إلغاء الطلب
تخضع طلبات الإلغاء للطلبات التي تمت معالجتها وإعدادها للشحن لرسوم إلغاء بقيمة 0 درهم إماراتي. هذه هي رسوم الناقل المشتركة لاعتراض الطرود.
إذا قررت أنك تريد إلغاء طلبك بعد شحن المنتج، فسيتم تحصيل رسوم الشحن منك. بعد رفض المنتج (المنتجات) واستلام المنتج مرة أخرى، سيتم إضافة المبلغ بالكامل إلى بطاقتك الائتمانية مطروحًا منه تكلفة الشحن. قد تخضع بعض المنتجات لرسوم إعادة تخزين إضافية _0.
سياسة الاسترجاع
في حالة إلغاء الطلب، سيتم استرداد أموالك خلال 7 أيام عمل من تاريخ تقديم الإلغاء. سنقوم بتحديثك عبر البريد الإلكتروني بمجرد بدء استرداد أموالك.
يعتمد إجمالي الوقت الذي سيظهر فيه استرداد الأموال في حسابك على طريقة استرداد الأموال والبنك المصدر. سنقوم برد المبلغ الكامل للمنتج الذي تم إلغاؤه ولكن قد يفرض بنك العميل رسوم معاملة وفقًا لسياسته.
إذا لم تحصل الشركة على رد من العميل خلال أسبوع، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيًا.
إذا قمنا برد الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، فسنقوم فقط برد المبلغ الذي تلقيناه، وسيتحمل العميل الرسوم المصرفية.
سيتم توفير المبالغ المستردة فقط من خلال البنك، وفي حالة الدفع النقدي، سيتعين على العميل تقديم تفاصيل البنك الخاصة به من أجل الحصول على المبلغ المسترد.
إرجاع أو استبدال المنتج
في حالة تلف المنتجات أثناء النقل، تتم عملية الاستبدال خلال 7 أيام عمل من تقديم الشكوى ولكن لا يتم قبول إلغاء الطلب أو إرجاعه بعد تسليم الطلب. في حالة البضائع التالفة، يمكن للعملاء طلب الاستبدال عبر البريد الإلكتروني أو رقم الاتصال الموجود على الموقع. يجب على العميل تقديم صورة أو فيديو للمنتجات التالفة أثناء تقديم شكوى بشأن البضائع التالفة.
إلغاء الطلب
تخضع طلبات الإلغاء للطلبات التي تمت معالجتها وإعدادها للشحن لرسوم إلغاء بقيمة 0 درهم إماراتي. هذه هي رسوم الناقل المشتركة لاعتراض الطرود.
إذا قررت أنك تريد إلغاء طلبك بعد شحن المنتج، فسيتم تحصيل رسوم الشحن منك. بعد رفض المنتج (المنتجات) واستلام المنتج مرة أخرى، سيتم إضافة المبلغ بالكامل إلى بطاقتك الائتمانية مطروحًا منه تكلفة الشحن. قد تخضع بعض المنتجات لرسوم إعادة تخزين إضافية _0.
سياسة الاسترجاع
في حالة إلغاء الطلب، سيتم استرداد أموالك خلال 7 أيام عمل من تاريخ تقديم الإلغاء. سنقوم بتحديثك عبر البريد الإلكتروني بمجرد بدء استرداد أموالك.
يعتمد إجمالي الوقت الذي سيظهر فيه استرداد الأموال في حسابك على طريقة استرداد الأموال والبنك المصدر. سنقوم برد المبلغ الكامل للمنتج الذي تم إلغاؤه ولكن قد يفرض بنك العميل رسوم معاملة وفقًا لسياسته.
إذا لم تحصل الشركة على رد من العميل خلال أسبوع، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيًا.
إذا قمنا برد الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، فسنقوم فقط برد المبلغ الذي تلقيناه، وسيتحمل العميل الرسوم المصرفية.
سيتم توفير المبالغ المستردة فقط من خلال البنك، وفي حالة الدفع النقدي، سيتعين على العميل تقديم تفاصيل البنك الخاصة به من أجل الحصول على المبلغ المسترد.
إرجاع أو استبدال المنتج
في حالة تلف المنتجات أثناء النقل، تتم عملية الاستبدال خلال 7 أيام عمل من تقديم الشكوى ولكن لا يتم قبول إلغاء الطلب أو إرجاعه بعد تسليم الطلب. في حالة البضائع التالفة، يمكن للعملاء طلب الاستبدال عبر البريد الإلكتروني أو رقم الاتصال الموجود على الموقع. يجب على العميل تقديم صورة أو فيديو للمنتجات التالفة أثناء تقديم شكوى بشأن البضائع التالفة.
منتج | رمز التخزين التعريفي | تقييم | وصف | مجموعة | التوفر | نوع المنتج | تفاصيل أخرى |
---|